341722137250022563137220482916256500137233
الرئيسية/المقالات/


تحميل بلجن تصفية الفيديو Neat Video Pro 5.3.0 للافتر افكت

الوصف

Neat Video هو بلجن رقمي مصمم لتقليل الضوضاء المرئية والحبوب الموجودة في لقطات من كاميرات الفيديو الرقمية و DSLRs وموالفات التلفزيون وحتى الأفلام الرقمية أو VHS. يتوفر Neat Video كمكون إضافي للعديد من تطبيقات تحرير الفيديو الشائعة مثل Adobe Premiere و Final Cut Pro..
تظهر الضوضاء الرقمية على شكل بقع راقصة أو ثابتة في مناطق معينة من مقطع الفيديو. إنه ناتج عن مجموعة من العوامل بما في ذلك مستويات الإضاءة المنخفضة وكسب المستشعر العالي والتداخل الإلكتروني والضغط القوي لبيانات الفيديو.
بغض النظر عن المصدر، يمكن أن يؤدي أي شكل من أشكال الضوضاء إلى تدهور جودة الصورة المرئية بشكل خطير. ومع ذلك، بفضل خوارزميات تقليل الضوضاء الأكثر تقدمًا في الصناعة، يوفر Neat Video طريقة لتنظيف المقاطع المزعجة. إنه مكون إضافي مؤتمت للغاية وسهل الاستخدام ويمكن تطبيقه ببضع نقرات فقط. تحسين جودة الفيديو مع الحفاظ على جمال وتفاصيل ووضوح اللقطات الأصلية. في كثير من الحالات يتم إنقاذ المقاطع التي كانت ستصبح غير قابلة للاستخدام.
يعمل Neat Video على تحسين المقاطع التي تعاني من العيوب التالية: 
الضوضاء الرقمية التي تنتجها مستشعرات الصور لمعظم أجهزة التقاط الفيديو الحديثة الحبوب الموجودة في الفيلم الرقمي أو الفيديو التناظري 
الغبار والخدوش الموجودة في الفيلم الرقمي 
تداخل كهربائي يضعف الفيديو التناظري 
آثار الضغط النطاقات اللون

متطلبات التشغيل

  • ويندوز 7 فأعلى (64 بت)
  • ادوبي افتر افكت CS5 الى 2020

طريقة التثبيت

  • مذكورة مع الملف

كورسات ربما تعجبك

قناة حسن المزوري على اليوتيوب

تفاصيل أخرى

روابط التنزيل