341722137250022563137220482916256500137233
الرئيسية/المقالات/

موهو برو Moho Pro 13.0.2.610 تنزيل مجاني

الوصف

يقوم Moho Pro 13 بتغيير لعبة برامج الرسوم المتحركة. 
لقد قمنا بدمج أقوى تقنيات الرسوم المتحركة بأحدث أدوات الرسوم المتحركة الاحترافية، لذا فإن أفضل مشاريع الرسوم المتحركة لديك تنبض بالحياة بشكل أسرع وأسهل. 
برنامج رسوم متحركة متعدد الأبعاد ثنائي الأبعاد للمحترفين سابقًا كان Anime Studio  Moho Pro 13 هو كل ما تحتاجه لتوسيع مجموعة أدوات الرسوم المتحركة الخاصة بك باستخدام أدوات رسوم متحركة أكثر كفاءة تعمل على تحسين المشاريع وسير العمل على البرامج التقليدية التي تستغرق وقتًا، والتي تكون مملة في كثير من الأحيان. 
لقد طلبت ذلك، والآن حصلنا عليه: ميزات Pro-only جديدة ومحسنة لن تجدها في أي مكان آخر في السوق. 
استخدم الصورة النقطية الجديدة تمامًا من Moho Pro وإمكانيات الرسم الحر، وأدوات الرسوم المتحركة القوية المتجهة، ونظامنا الثوري للعظام، ودعم الأجسام ثلاثية الأبعاد المحسنة، والمزيد من أجل سير عمل مبسط وأكثر كفاءة. 
هذه هي أداة الرسوم المتحركة الكل في واحد للمحترفين والفنانين الرقميين. 
تم استخدام برنامج Moho للرسوم المتحركة حول العالم لإنشاء رسوم متحركة مذهلة في الاستوديوهات المهنية والوكالات والأفلام المرشحة لـ OSCAR®. 
انتقل بمشاريعك إلى المستوى التالي. 
ارفع تجربتك ونتائجك النهائية مع Moho Pro 13. 
ما الجديد في Moho Pro 13: 
إطار نقطي بإمكانيات الإطار قم بإنشاء رسوم متحركة بأسلوب تقليدي مباشرة في Moho من خلال الجمع بين أدوات الصور النقطية الجديدة مع طبقات قائمة على إطار بإطار صورة. 
قم أيضًا بتحسين تجربتك من خلال إنشاء لوحة مصورة أو رسم متحرك في Moho. 
أدوات الرسم الحر للصور النقطية قم بإنشاء زخارف وتأثيرات فريدة للشخصيات والكائنات التي تقوم بإنشائها في Moho مباشرةً باستخدام فرشنا النقطية الافتراضية المدمجة. 
تحكم في إخراج فرشاة الصورة النقطية بناءً على السرعة والاتجاه والضغط. استخدم أداة Bitmap Fill Bucket Tool للتعبئة واللون بسرعة في مساحات كبيرة من وحدات البكسل عند إنشاء الخلفيات أو تغيير لون نسيج طبقة الصورة. أداة فرشاة الصورة النقطية مرفوعة Moho لديها الآن قدرات الرسم النقطية! زخرف شخصياتك وكائناتك مباشرة في Moho باستخدام إحدى فرش Moho الافتراضية أو أنشئ فرشاة مخصصة باستخدام مدير الفرشاة الجديد إذا كنت من مستخدمي Moho Pro. إنشاء فرشاة نقطية مخصصة امنح الرسوم المتحركة النمط الذي تريده بالضبط في Moho من خلال إنشاء فرش Bitmap مخصصة. قم بإنشاء الفرش بالمظهر والسلوك الذي تحتاجه لمشروعك من خلال تعديل مجموعة متنوعة من إعدادات الفرشاة في Moho Pro’s Bitmap Brush Manager. 
ثم قم باستيرادها وتصديرها بسهولة لاستخدامها مع الآخرين وعبر الأجهزة. 
دعم معالجة الكائنات ثلاثية الأبعاد احصل على مزيد من التحكم والدعم لعمليات التلاعب وإعدادات العرض مع دعم الكائنات ثلاثية الأبعاد المحسنة. 
تعديل إعدادات ومواد كائن ثلاثي الأبعاد، وتحقيق قدر أكبر من التماسك بين الأصول ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد داخل Moho من خلال ضبط مصدر إضاءة الكائن الثلاثي الأبعاد المستورد، مما يضمن أن يكون لكل من الكائنات ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد منظور مطابق. 
دعم خصائص مادة الكائن الثلاثي الأبعاد شاهد معاينات أفضل للكائنات أثناء معالجة الكاميرا وقم بتعديل خصائص مواد كائن ثلاثي الأبعاد. 
احصل على الشكل الأنسب لمشاريعك مع الكائنات ثلاثية الأبعاد المستوردة باستخدام خيارات تحرير المواد الجديدة وعناصر التحكم في تظليل تون. 
احصل على المزيد من الدعم للتحكم في خيارات الإخراج المحددة مسبقًا وإزالتها. نافذة إجراءات جديدة احصل على التحكم التنظيمي لأفعالك في Moho Pro باستخدام نافذة الإجراءات الجديدة. أنشئ مجموعات وعلامات وابحث باستخدام الكلمات الرئيسية والكلمات الفرعية والعمليات المنطقية ("+" و "-") للبحث بشكل أكثر دقة. ثم قم بفرز الإجراءات، أو إنشاء منطق فرز مخصص، أو تصفية الإجراءات حسب النوع (عادي ، Morphs ، Smart Bones).

متطلبات التشغيل

  • ويندوز 10 مستحسن
  • نظام بيئة 64 بت
  • معالج كور اي 3 فأعلى
  • رام 4 جيجا فأعلى
  • مساحة تخزينية 1.6 جيجا لملفات التثبيت
  • من المستحسن تفعيل وضع OpenGL لكارد الشاشة
  • الاصدار 4.1 من OpenGL مستحسن أن يكون مفعل في كارد الشاشة مع ابعاد شاشة 1920x1080

طريقة التثبيت

  • ثبت البرنامج ولكن لا تفتحه أبدا
  • استبدل الملف المرفق مع البرنامج (الذي داخل مجلد)
  • امنع وصول الانترنت الى البرنامج عبر جدار الحماية
  • تم تجربة تصدير العديد من التصاميم والانيميشن بدون أدنى مشكلة

كورسات ربما تعجبك

 قناة حسن المزوري على اليوتيوب

تفاصيل أخرى

روابط التنزيل